وظائف

مطلوب موظفين للعمل لدى الملكية الأردنية

مطلوب موظفين للعمل لدى الملكية الأردنية

4.1 مليون مسافر عبر مطار الملكة علياء حتى تموز | رؤيا الإخباري

مطلوب موظفين للعمل لدى الملكية الأردنية

 

 

الموقع الإلكتروني : http://www.rj.com 

 

المجال المهني : الخطوط الجوية والطيران

 

حجم الشركة : ١٠٠١ – ٥٠٠٠ موظف

 

المقر الرئيسي : Amman, Jordan

 

 

نبذة عنا

 

تأسست الملكية الأردنية بتاريخ 15/12/1963 بموجب مرسوم ملكي لتكون الناقل الوطني للمملكة الأردنية الهاشمية.

 

قال جلالة المغفور له الملك الحسين في مرسومه: “أريد أن تكون ناقلتنا الوطنية سفيرة النوايا الحسنة حول العالم وجسراً يمكننا من خلاله تبادل الثقافة والحضارة والتجارة والتكنولوجيا والصداقة والتفاهم الأفضل مع بقية العالم”.

ومنذ تأسيسها، تمكنت الملكية الأردنية من النمو من شركة رائدة إقليمياً تشغل أسطولاً مكوناً من ثلاث طائرات موجهة نحو ثلاث وجهات، إلى شركة طيران عالمية رائدة بأسطول يضم أكثر من 20 طائرة حديثة، وشبكة متنوعة تضم أكثر من 40 وجهة منتشرة في أنحاء العالم. أربع قارات.

أصبحت الملكية الأردنية عضواً مرموقاً في تحالف طيران عالم واحد؛ كونها شركة النقل المفضلة والموثوقة بين غالبية الأردنيين والعملاء في منطقة المشرق العربي والشرق الأوسط. وعلى المستوى الدولي، تمكنت الملكية الأردنية من تأسيس موطئ قدم قوي في سوق الطيران من خلال سمعتنا الموثوقة وخدماتنا المشهورة.

 

يتمتع المركز المركزي للملكية الأردنية بموقع استراتيجي في عمان، ويوفر الموقع المثالي الذي يمكن من خلاله الوصول بسهولة إلى أوروبا وآسيا وأفريقيا وأي مكان في الشرق الأوسط.

 

توفر محطة مدينة عمان الواقعة في الدوار السابع موقعًا مركزيًا للمبيعات وخدمات الصعود المبكر.

 

نحن فخورون بالسفر من وإلى مطارنا الرئيسي، مطار الملكة علياء الدولي (QAIA)، الذي يقع خارج المدينة مباشرةً.

اضغط هنا لعرض جميع الوظائف المتاحة

ملاحظة :

 الرجاء الانتباه عند التقديم لاي وظيفة فالوظائف الحقيقية لا يطلب اصحابها اي اموال مقابل التقديم واذا كانت الشركة المعلنة شركة استقدام برجاء التأكد من هويتها وسمعتها قبل دفع أي مبالغ أو عمولات والموقع غير مسؤول عن أي تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعنلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى